منتديات روج هلات عفرين
---------{ بلورد نرحــــــب فيكم }---------

تراقصت الورود بقدومك واقدم الزهور ان تفتح بحضورك .
يرجى التسجيل في المنتدى للتعريف عن نفسك
ومشاركتنا بابداعتك
لائي استفسار يرجى مراسلتنا على البريد التالي
ROJ_HLAT@HOTMAIL.COM
او
WWW.ROJ@EFRIN.COM

منتديات روج هلات عفرين

روج هلات عفرين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

.: عدد زوار منتديات روج هلات عفرين :.


شاطر | 
 

 قصة حياة الممثلة انجيلينا جولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROJ EFRIN
Admin
avatar

عدد المساهمات : 33
نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 26
الموقع : www.rojhlat.webs.com

مُساهمةموضوع: قصة حياة الممثلة انجيلينا جولي    الأربعاء أغسطس 25, 2010 11:52 pm

:
ROJHLAT[center][b] Arrow


ROJ_HLAT@HOTMAIL.COM Arrow bounce


قصة حياة الممثلة "انجيلينا جولي "




ولدت الممثلة أنجيلينا جولى فويت فى الرابع من يونيو عام 1975 بلوس أنجيليس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وهى ابنة الممثل القدير جون فويت وشقيقة المخرج جيمس هيفين.

عملت في بداية حياتها كعارضة أزياء فى لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وظهرت فى العديد من اغانى الفيديو المصورة وبدأت مشوارها الفنى فى الفيلم السينمائى (Lookin to Get Out) عام 1982 .

تزوجت أنجلينا من جونى لى ميلر ثم من بلى بوب ثورنتون، وقد اختيرت أنجيلينا كواحدة ضمن أجمل خمسون شخص فى العالم فى استفتاء مجلة بيبول الأمريكية عام 2000.

أعلنت النجمة انجلينا جولى انها تفكر بقوة هذه الايام فى اعتزال التمثيل حتى تحقق امنيتها فى ان تصبح قائدة لطائرة حيث انها تدرس حاليا قيادة الطائرات لتحصل على رخصة لقيادة الطائرات. وقالت انجلينا انها ترغب فى قيادة الطائرات حتى تستطيع ان تعتمد على نفسها فى نقل عمال المساعدة والانقاذ والمواد الغذائية والاشياء الاخرى حول العالم لتؤدى وظيفتها كسفيرة للاجئين التابعين للامم المتحدة من احدث افلام انجلينا جولى فيلم " قبض الارواح " وهى تصور حاليا فيلم " الاسكندر الاكبر " وتقوم فيه بدور ام الاسكندر الاكبر " اوليمبيا "



تعيش انجلينا جولي في عالمين،الاول منهما هوليوود حيث تقوم بتمثيل افلامها ،وتعيش في فنادق الخمسة نجوم ،والثاني هو معسكرات اللاجئين في افريقيا وآسيا ،حيث تعمل مع الامم المتحدة لاعادة الامل الى المشردين .وتشعر انها اكثر حياة وما تقوم به هو ما تريده لنفسها .وتقول انها تعمل مع اناس خسروا الكثير ورغم ذلك يحسون بالامتنان للحياة .
في عامها الربع والعشرين نالت جولي جائزة الاوسكار عن دورها كفتاة عدوانية مصابة بمرض عقلي في فيلم " فتاة معاقة ".لكنها رغم ذاك لم تشعر الا بالقليل من الارتياح في النجومية والثروة التي جاءت معها .وعرفت انجلينا مساوئ الشهرة ،فهي ابنة الممثل جون فويت وامها الممثلة مارسلين بيرتراند اللذين تطلقا وهي طفلة تحبو .وهي تدرك الان ان مغامراتها في طفولتها وصباها المتوحشين كانا محاولة لملئ الفراغ الذي احسته في داخلها .

وتطوعت جولي كسفيرة للامم المتحدة وعادت الى كمبوديا وذلك بعد فراغها من دورها لارا كروفت في فيلم نباشة القبور .وزارت هناك مخيمات اللاجئين .لقد استجابت للنداء الباطني وادركت ان ثروتها وشهرتها قد يساهمان في تحقيق عالم من الخير . وتبنت في كمبوديا الطفل مادوكس وتأمل بتبني المزيد .وقد لحقناها الى بيفرلي هيلز بعيدا عن المشاغل .
وكانت هذه الاسئلة .
المجلة :هل ترغبين بالاطفال دائما ؟
جولي : كثيرا ماكنت اشعر اني بعيدة عن ان اكون اما .فانا اعرف انه لاكون اما فيجب ان لا اكون محطمة نفسيا وان تتزايد ثقتي يوما بعد آخر .ولم اعتقد اني ساكون متوازنة .
المجلة: وهل ساعدك ابنك في ان تكوني متوازنة ؟
جولي :لقد هداني وجعلني اشعر بالسلام .وذلك ما جعلني اقوى لاني غيرت حياتي بين ليلة وضحاها لتكون حياتنا احسن .وابني افضل ما حدث في حياتي .
المجلة :هل يحتاج الطفل الى اب ؟
جولي : لقد كان هناك الكثير من الرجال في حياتي ،وكان عندي أخ .ولذا سيكون لابني مادوكس معلمين رجالا.
ولقد كبرت من دون اب.
المجلة: ولكنك تعرفين من كان ابوك وقد رايتيه مرارا.
جولي :نعم ،ولكني اعتقد ان ذلك لم يكن امرا حسنا فلم تكن علاقتي بابي جيدة وعندما كبرت ،رأيت أمي شديدة
الاجهاد،وطالما كانت تبكي كثيرا .وانا اؤمن ان الاشخاص الذين ينبغي وجودهم قرب الطفل ويقومون بتنشئته هم الاشخاص الذين يحبونه 100 %.
المجلة:لقد قال والدك مؤخرا انه يرغب بالتصالح واصلاح الاضرار التي تسبب بها .
جولي :كلا ،كلا انا اعتقد ان ذلك امرا يجب ان لايقال للصحافة ؛ وذلك امر يقوم المرء به في حياته الخاصة .ومن حسن الحظ اني ذهبت الى مكان ادركت فيه انه لايهمني ما يقول .لقد كنت انسانة جيدة وصديقة جيدة وساكون اما جيدة كذلك .ولكوني اما بالتبني فلا ارى ان رابطة الدم ما يشكل العائلة .العائلة هي الوقت والحب الذي تمنحه ،وبذلك فقط تكون ابا .
عن مجلة R D الامريكية ..........

ROJHLAT EFRIN

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rojhlat.webs.com
 
قصة حياة الممثلة انجيلينا جولي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روج هلات عفرين :: ثقافتي :: ثقافتي-
انتقل الى: